الرئيسية / خاص / ماذا فعلت بنا يا إليسا؟!

ماذا فعلت بنا يا إليسا؟!

بيروت – علي الدوخي

ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة، التي يتحدث فيها الجمهور العربي عن الإحساس الفريد والمميز بصوت النجمة اليسا، فطالما كرست صوتها وأعمالها لخدمة قضايا إجتماعية ووطنية وأبهرت الملايين.
ولكن هذه المرة مختلفة عن سابقاتها كثيراً، فملكة الاحساس أصدرت يوم أمس كليب أغنية “عكس اللي شايفنها” من ألبومها الأخير “سهرنا يا ليل” وجسدت من خلاله قصة مؤثرة جدّاً حاكت من خلالها مشاعرنا وأحاسيسنا.

اليسا الممثلة المحترفة، كليب مميز لفت الأنظار واكتسح الانترنيت، دائماً السباقة، الرقم الصعب…”، كلها تعليقات حفلت بها مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة الى أهل الفن والاعلام في الوطن العربي الذين إستفزهم هذا النجاح بصورة إيجابية وعبروا عن تقديرهم لهذا العمل ومباركتهم لصاحبة “يا مرايتي”.

اليسا النجمة التي تحفظ حقوق كل من يعمل معها وبجانبها شكرت فريق العمل كاملاً على جهودهم ووصفتهم بالـ”Dream Team”، وان كان يدل على شيء فهو على تواضع كبير وثقة تعودنا عليها من ملكة القلوب اليسا.

كل من شاهد هذا العمل الفني الراقي لم يستطع كبت مشاهره، فالدمعة كانت سيدة الموقف وبعدها التصفيق بحرارة ومن ثم رفع القبعة لنجمة تربعت على عرش النجاح بجدارة.

عن ali

شاهد أيضاً

مهرجان فني بتوقيع خاص من ملحم زين ولورا خليل!

شهدت منطقة الزلقا على اكبر مهرجان وحشد جماهيري، وذلك بحضور وزير السياحة “أواديس كيدانيان” ورئيس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *